facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




18 ألف منزل فلسطيني مهدد بالهدم في القدس المحتلة


24-08-2020 01:52 PM

عمون - قال نائب محافظ مدينة القدس في السلطة الفلسطينية عبد الله صيام، اليوم الاثنين، إن 18 ألف منزل فلسطيني في مدينة القدس المحتلة، مهدد بالهدم من قبل سلطات الاحتلال.

واكد صيام في بيان، أن ملفات هذه المنازل الفلسطينية المهددة بالهدم في أدراج محاكم الاحتلال، رغم أن هناك حاجة لأكثر من 15 ألف وحدة سكنية لأبناء مدينة القدس المحتلة لا سيما جيل الشباب منهم .

واضاف إن سياسة الاحتلال في هدم منازل المواطنين في القدس المحتلة، تأتي في سياق الأجراء العقابي والتهجير القسري والتطهير العرقي للمواطنين المقدسيين، وتهويد وأسرلة المدينة المحتلة، موضحا أن سلطات الاحتلال تتعمد تنفيذ سياسة هدم المنازل بالقدس، لتنفيذ مخططاتها الاستيطانية بصمت، والتخلص من الوجود الفلسطيني بالقدس. وأصدرت سلطات الاحتلال منذ بداية العام الحالي، نحو 650 أمر هدم إداريا وقضائيا لمنازل ومنشآت لمقدسيين، منها ما هو محدد المدة للهدم وآخر غير محدد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :