facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





باستثناء إسرائيل .. حب كوني للبنان


عودة عودة
27-08-2020 03:59 PM

كل العالم يحب لبنان الشعب الرائع والمتحضر والارض اليانعة الخصبة التي تفيض لبنا وعسلا والورود والثمار الصيفية اليانعة والهواء العليل والسهرات التي تمتد حتى مطلع الفجر..!

كل يوم تقوم طائرات العدو الاسرائيلي وعلى مدار الساعة ليلا ونهارا مع شروق الشمس وغروبها بمناكفة العالم في حبه الكوني للبنان الشعب بجميع تلاوينه والارض اللبنانية الجميلة الخصبة من الجنوب الى الشمال والوسط ايضا وعلى مدار السنه..

في الاخبار.. وقبل ايام قليلة فقدقصف جيش العدو الاسرائيلي عددا من المناطق اللبنانية واطرافها بالقذائف الحارقة بالتزامن مع تحليق طائرات اسرائيلية من دون طيار في أجواء المنطقة كاملة..

والحجج الاسرائيلية الكاذبة كثيرة ومكررة منها جرى "حدث أمني"..وجرى "توتر"..لم يعرف العدو الاسرائيلي اسبابه..كما".و ان الجيش الاسرائيلي اطلق من مواقعه في سفوح الجولان قذائف منها ضوئية لارهاب وتخويف المواطنين في الجنوب الليناني..

وهنا نتساءل: اين قوات الامم المتحدة الموجودة في الجنوب لفك الاشتباك بين القوات اللبنانية وقوات العدو الاسرائيلي واين جامعة الدول العربية التي اول واجباتها الدفاع عن كل بلد عربي علما بان لبنان من مؤسسي جامعة الدول العربية وقبل نحو 75 عاما..!.

Odehodeh 1967 @gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :