facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





5 إصابات كورونا جديدة في الزرقاء


31-08-2020 08:51 PM

عمون - قال محافظ الزرقاء حجازي عساف، إنه تم تسجيل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا لمخالطين وأقارب مصابين، وفقاً لنتائج فحص العينات التي تم سحبها من قبل فرق التقصي الوبائي.

وبين عساف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، مساء اليوم الاثنين، أن نتائج فحوصات العينات أظهرت إصابة أم وزوجة وشقيقة الشاب الذي أصيب في وقت سابق اليوم بفيروس كورونا في مخيم حطين.

كما سجلت إصابة جديدة لشاب في حي القادسية بالرصيفة، ما استدعى عزل المبنى المكون من 5 طوابق و16 شقة، فيما قامت فرق التقصي الوبائي بسحب 60 عينة حتى الآن، مثلما تم تسجيل إصابة جديدة لشاب بمخيم حطين وتم عزل ثلاثة مبان تشتمل على 4 شقق، فيما سحبت الفرق 60 عينة لمخالطين ومجاورين.

وأوضح عساف أن نتائج فحص العينات للمخالطين والمجاورين أظهرت إصابة أربعة من أولاد السيدة التي أصيبت أمس بالفيروس بحي الرشيد في الرصيفة، لافتاً إلى أن نتائج فحص العينات التي يتم سحبها من قبل فرق التقصي الوبائي للمخالطين والأقارب والمجاورين تظهر تباعاً.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :