facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سوريا تعلن استئناف عمل معبر جابر


03-09-2020 11:03 AM

عمون - استؤنفت حركة العبور يوم الأربعاء في منفذ جابر الحدودي مع سوريا، بعد توقف لحوالي 3 أسابيع، في إطار الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا التي اتخذتها الحكومة.

ونقلت صحيفة "الوطن" السورية عن رئيس اللجنة المركزية للتصدير في اتحاد غرف التجارة السورية، عبد الرحيم رحال، أن الأردن سمح يوم الأربعاء بعبور (نحو سوريا) قافلة شاحنات لبنانية، ومجموعة شاحنات سعودية، محمّلة بنسبة تزيد على 50 بالمئة من الخضر والفواكه.

وتوقع أن يُسمح للسيارات والبرادات السورية المحملة بالخضر والفواكه في معظمها، بدءا من يوم الأربعاء وحتى 3 أيام كحدّ أقصى.

وكشف عن وجود حوالي 30 سيارة وبرّاد في المنفذ تنتظر السماح بعبورها، وحوالي 70 سيارة وبرّاد في سوق الهال بدمشق مستعدة للانطلاق نحو المنفذ في أي لحظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :