facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مرحلة جديدة يواجهها الأردن


ولاء الريالات
03-09-2020 09:02 PM

هي بامتياز مرحلة جديدة يواجهها الوطن من خلال الإرتفاع في إصابات كورونا وما رافق ذلك من فتح للمدارس وقرب فتح المطار.

نحن بالتأكيد في خضم مواجهة لن تكون سهلة، غير أنها أفضل ألف مرة من الإغلاق الكامل وما يترتب عليه وخاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي مازال المواطن يواجهها ولم يخرج من تبعاتها الثقيلة بعد.

المسؤولية اليوم لم تعد ملقاة فقط على كاهل الحكومة، بل هي مسؤولية نتشارك فيها جميعا لمواجهة تحديات كبيرة لم نعهدها من قبل.

مواجهة الوباء والتصدي له أو حتى التعايش معه بات أمرا ملحا، ويلزم تضافر الجهود بصورة غير مسبوقة للحفاظ على مجتمعنا ووطننا سليما معافى.

ومع افتتاح المدارس والمطار يزداد مؤشر الحذر بشكل كبير، وهذا يتطلب أقصى درجات الوعي والإدراك والتعامل مع ما ينتظرنا في قابلات الأيام، والجميع عليه تحمل المسؤولية التي باتت اليوم على كاهلنا جميعا.

نتمنى السلامة للجميع، وليحفظ الله هذا الوطن من شر الوباء الذي ندعوه عز وجل أن يجنبنا إياه قريبا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :