facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خطوة جديدة من سواريز تقربه من يوفنتوس


06-09-2020 11:38 PM

عمون - أفادت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية، بأن الأوروغواياني لويس سواريز، سيتوجه غدا الاثنين، إلى القنصلية الإيطالية بمدينة برشلونة، لتقديم امتحان اللغة الإيطالية للحصول على الإقامة.

تأتي هذه الخطوة من جانب سواريز في إطار سعيه للحصول على الجنسية الإيطالية ليتمكن من الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ عن مراسل برنامج ”بولي ديبورتيفو“ المتواجد في برشلونة، قوله: ”لقد أكدوا لي، غدا الاثنين، سيذهب لويس سواريز إلى القنصلية الإيطالية في برشلونة لإجراء امتحان اللغة الإيطالية“.

وتحدثت تقارير واسعة النطاق عن رغبة يوفنتوس في التعاقد مع مهاجم أوروغواي البالغ من العمر 33 عاما الذي قد يلعب، إذا أكمل انتقاله ليوفنتوس، بجوار جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا الذي عضه سواريز في مباراة بكأس العالم 2014.

لكن يوفنتوس وصل إلى الحد الأقصى من اللاعبين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي بتعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو والأمريكي الدولي ويستون ماكيني وسيسمح له فقط بضم سواريز إذا حصل على جواز سفر إيطالي.

وقالت تقارير إعلامية إن سواريز مؤهل للحصول على الجنسية الإيطالية لأن زوجته مواطنة إيطالية، رغم أن ليس من الواضح كيف يمكن استكمال هذه العملية التي تستغرق عدة سنوات في المعتاد خلال شهر واحد.

وذكر برنامج بوليديبورتيفو في تلفزيون أوروجواي بالإضافة لصحف إيطاليا اليوم الأحد أن سواريز سيؤدي غدا الاثنين امتحان المرحلة ”ب 1“ في اللغة الإيطالية، التي تعد مرحلة تحت المتوسطة وهي الحد الأدنى المطلوب.

ويبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر لكن فترة الانتقالات لن تنتهي سوى في الخامس من أكتوبر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :