facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منار العجلوني وصانعات التغيير


منى ال عيون
07-09-2020 06:10 PM

الرائد منار العجلوني ، و التي تربت على الولاء و الانتماء لوطنها و مليكها و قواتها المسلحة ، سارت على طريق والدها اللواء الركن الدكتور موسى العجلوني ، واصلت مسيرتها في القوات المسلحة بكل عزيمة و تضحية و اقتدار و ثبات . و قد شعرت ان وجودها في القوات المسلحة حافز لها ان تثبت حضوراً مميزا ، ليس على مستوى القوات المسلحة فحسب و اننا على الصعيد العربي و الدولي .

و ها هي الرائد منار العجلوني بفضل جهودها المتواصلة و عزيمتها و تصميمها لابراز دور المراة الاردنية ، سواء على الساحة الوطنية او العربية او الاسلامية او الدولية ، فقد فازت بوسام صانعات التغيير في العالم العربي ٢٠٢٠ .

ان هذا الفوز هو وسام فخر و اعتزاز للاردن بالدرجة الاولى و لكل اردنية و عربية و مسلمة ، و تعبير صادق ان المراة الاردنية قادرة على صنع التغيير و في كافة المجالات .

منار العجلوني هي مثال حي للعديد من شقيقاتها الاردنيات صاحبات التغيير و الابداع و الانجاز . و منار هي صورة حية للمراة الاردنية و الفتاه الاردنية القادرة على الانجاز والعطاء في كافة المجالات و ميادين الشرف .

هنيىاً للاردن بفوز منار ، و هنيىاً لنشميات
و نشامى القوات المسلحة الاردنية ، و هنيىاً لوالدي منار بفوزها بوسام صانعات التغيير للعام ٢٠٢٠ .

و ان شاء الله نرى المزيد المزيد من صانعات التغيير الاردنيات على المستوى العالمي ، و لنا قدوة بصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله حفظها الله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :