facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصين تصدر سندات بقيمة 175 مليار دولار


10-09-2020 11:07 AM

عمون - أصدرت الصين، سندات حكومية محلية بقيمة2ر1 تريليون يوان (حوالي 4ر175 مليار دولار أميركي) في آب ، حسبما أظهرت بيانات صادرة عن وزارة المالية الصينية أمس الاربعاء .

ورفع هذا الرقم إجمالي السندات الحكومية المحلية التي صدرت العام الحالي إلى 96ر4 تريليون يوان حتى نهاية آب الماضي ،حيث سرّعت السلطات وتيرة مبيعات السندات كجزء من السياسات المالية الاستباقية لدعم الاقتصاد المتضرر من وباء كورونا .

وأظهرت بيانات الوزارة أنه من بين الإصدارات الإجمالية، بلغت المبيعات الجديدة 75ر3 تريليون يوان، ما يمثل3ر79 بالمئة من القيمة المخططة بـ73ر4 تريليون يوان لهذا العام بأكمله.

وتعهدت الوزارة بمواصلة تسريع مبيعات السندات لتسهيل تنفيذ السياسة المالية الاستباقية.

وبذلت الصين جهودا لتسريع وتيرة إصدار السندات الحكومية المحلية خلال العام الحالي لتسهيل تنفيذ المشروعات المختلفة في الوقت المناسب للتخفيف من آثار تفشي فيروس كورونا. ويساوي الدولار 86 ر6 يوان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :