facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رسالة للناخبين والمرشحين في البلقاء


ولاء الريالات
10-09-2020 06:03 PM

تتسم الأجواء بالسخونة والحرارة العالية سواء من ناحية الطقس الملتهب أو من ناحية الانتخابات النيابية والاستعدادات الجارية لها في مختلف مناطق المملكة.

محافظة البلقاء هي كغيرها من محافظات المملكة التي تشهد نشاطا لافتا وكبيرا من حيث تشكيل القوائم ونوعية المرشحين الذين أبدوا الرغبة في خوض انتخابات المجلس النيابي التاسع عشر.

محافظة البلقاء فسيفساء رائعة ونموذج أروع للوحدة الوطنية والأخوة الراسخة التي نشهدها دوما في كافة مفاصل الحياة فيها، سواء في منها وبلداتها والقرى والمخيمات.

ومن خلال نظرة سريعة على واقع تشكيل القوائم في المحافظة نرى أن الوحدة الوطنية تتجلى بأبهى صورها، وهذا يشعرنا جميعا بالعز والفخر والمزيد من الإعجاب، فالبلقاء دائما وأبدا هي موئل الأحرار والشرفاء، كغيرها من مناطق الأردن العزيزة على قلوبنا جميعا.

وتيرة السخونة بدأت ترتفع، ومن حق الجميع أن يطمح للوصول للبرلمان، ومن واجب المواطن أن يختار الأفضل، فهذه أمانة نتحملها جميعا، فلنحكم الضمير قبل الاختيار.

للبلقاء كل الحب، كل الوفاء، فكونوا أوفياء يا أبناء محافظتي التي اعتز بكل فرد فيها، فالاستحقاق الوطني قادم، فكونوا على مستوى الحدث، وابتعدوا عن المناكفات والمهاترات التي نأمل أن تكون بعيدة عنا تماما.

للوطن دين في أعناقنا جميعا، وعلينا أن نكون على قدر التحدي والمسؤولية؛ فالذهاب إلى صناديق الاقتراع واجب وطني علينا القيام به، وحفظ الله الوطن من كل مكروه، ولك كل الوفاء يامحافظتي العزيزة.. البلقاء الشماء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :