facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجموعة المطار: اجراءات وقائية لحماية المسافرين مع استئناف الرحلات الدولية


10-09-2020 06:34 PM

عمون - أكدت مجموعة المطار الدولي أن مطار الملكة علياء الدولي استأنف تسيير الرحلات الدولية بدءًا من يوم الثلاثاء 8 أيلول الجاري.

وبحسب بيان صادر عن المجموعة فقد استأنفت فلاي جوردان، والأردنية للطيران، والخطوط الجوية التركية، وفلاي دبي عملياتها مع المطار لنقل المسافرين من إسطنبول خلال اليومين الماضيين، ومن المقرر وصول رحلتين جديدتين من إسطنبول ودبي في وقت لاحق الخميس.

وقالت المجموعة إنه "استعدادًا لهذه المرحلة، تم تنفيذ العديد من الإجراءات الوقائية لحماية المسافرين والموظفين على حد سواء من عدوى جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) المستمرة - وبما يتماشى مع معايير الصحة والسلامة الصارمة الوطنية والدولية، وكما أقرتها هيئة تنظيم الطيران المدني الأردني. ولضمان استئناف الرحلات الدولية في ظل الظروف المثلى، فإن الامتثال الصارم للتدابير الوقائية - بما في ذلك التباعد الجسدي - أمر إلزامي أثناء التواجد في مرافق مطار الملكة علياء الدولي".

وأضافت أنه "للاطلاع على أحدث إجراءات السفر من وإلى الأردن والقائمة المحدثة لتصنيفات الدول، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة وموقع Visit Jordan".

وبينت أنه "ستتوفر الأخبار وآخر المستجدات والإعلانات المتعلقة بهذا الشأن أيضًا على موقع مطار الملكة علياء الدولي الإلكتروني وقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة به، بالإضافة إلى مركز استعلامات المطار عبر الاتصال بالرقم: 065002777





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :