facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جامعة اليرموك


حاتم القرعان
16-09-2020 09:09 PM

تعتبر جامعة اليرموك من اعرق الجامعات الاردنية التى يفخر بها الطالب الاردني والعربي والمسلم والاجنبي من شتى الدول فى الانتماء والانتساب اليها.

وجامعة اليرموك لها صيت لا يستهان به ويجب ان نحافظ عليها كاردنيين ونحمي تلك السمعة التى بنيت عبر سنوات طويلة من اعضاء هيئة التدريس والاداريين وشارك في ذلك الطلبة الذين نهلوا منها العلم والتعلم ...اليرموك البيت الدافئ الذى احتوانا لسنوات طويلة.

وتعتبر جامعة اليرموك الصرح العلمي الذي نفخر به وبانجازاته، وعلى مر عقود مضت، لكن المتابع لما جرى يلمس فيها العديد من الإختلالات واضحة المعالم.

دولة الرئيس الدكتور عمر الرزاز الأكرم.
جامعة اليرموك تمتلك كوادر مالية وإدارية نعانق بهم السحاب ويحملون الامانة والإخلاص للوطن والملك لرفع مستوى الجامعه من كل النواحي الادارية والأكاديمية للوصول بالجامعة إلى بر الأمان، هذه الكوادر الوطنية عملت في جامعات عربية عريقة وساهموا في بنائها وهم مفخرة للوطن.

اليوم يا دولة الرئيس تمنع كورونا هجرة هذه الكفاءات الاردنية اليرموكية من اعضاء هيئة التدريس.

فلابد من الإسراع في انقاذ الجامعة وتعيين رئيس جديد للجامعة ليتسنى له إعادة بناء الجامعة وان يتوافر له الدعم من مجلس الأمناء لقراراته التي في صالح الجامعة.

حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.

والله من وراء القصد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :