facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكوى قضائية من تيك توك ضد ترامب


19-09-2020 05:09 PM

عمون - اظهرت وثائق قضائية أن الشركة المطورة لتطبيق "تيك توك" للمقاطع المصورة القصيرة، طلبت من قاض أميركي منع إدارة الرئيس دونالد ترامب، من فرض حظر على منصة التواصل الاجتماعي الصينية الشهيرة.

وتقدمت "تيك توك" وشركة "بايت دانس" المالكة له، بشكوى لمحكمة اتحادية في واشنطن ضد خطوات إدارة ترامب لحظر التطبيق.

وكانت وزارة التجارة الأميركية قد أعلنت الجمعة أن حظر تنزيل تطبيقي "وي تشات" و"تيك توك" المملوكين لصينيين، سيبدأ في 20 سبتمبر.

وقال "تيك توك" و"بايت دانس" في شكواهما إن الحظر دوافعه سياسية، وذكر "تيك توك" أن الحظر يعد انتهاكا لحقوق الشركة بموجب التعديل الأول للدستور الأميركي.

وقال "تيك توك"، الذي يتجاوز عدد مستخدميه في الولايات المتحدة 100 مليون مستخدم، إن الحظر "سيدمر أعمال التطبيق في الولايات المتحدة على نحو لا رجعة فيه".

وردا على إعلان وزارة التجارة الأميركية عزمها حظر المعاملات التجارية مع تطبيقات التواصل الاجتماعي المملوكة للصين ابتداء من الأحد، اتهمت الصين السبت واشنطن بـ"التنمر".

وقالت وزارة التجارة الصينية في بيان، إنها قد تتخذ إجراءات غير محددة للرد على حظر تنزيل تطبيق "تيك توك" في الولايات المتحدة وحجب التطبيق الصيني "وي تشات".

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :