facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أين سيلعب جوتا؟ .. نجم ليفربول الجديد الذي سينافس ماني وصلاح


19-09-2020 05:38 PM

عمون - اصبح ليفربول الإنجليزي على بعد خطوات قليلة من تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع الجناح البرتغالي ديوغو جوتا، الذي سينافس نجمي ليفربول، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، على مركز في التشكيلة الأساسية هذا الموسم.

ووفقا لمصادر بريطانية، اقترب ليفربول من حسم صفقة التعاقد مع جوتا (23 عاما) من وولفرهامبتون الإنجليزي، مقابل قرابة 50 مليون يورو.

ويتميز جوتا بالسرعة والمهارة، ويتشابه بطريقة لعبه مع صلاح وماني، ومن المتوقع أن يتطور كثيرا تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب.

ويفضل جوتا اللعب على ناحية اليسار، وهي جهة ماني المفضلة، ولكنه يستطيع كذلك اللعب على اليمين، أو حتى مكان البرازيلي روبرتو فيرمينو في مركز المهاجم المتأخر.

ومن المتوقع أن يعتمد كلوب على نظام المداورة، بسبب الموسم المضغوط، مما يعني أن جماهير ليفربول قد ترى جوتا وهو ينافس صلاح وماني في خط الهجوم.

يذكر أن الدولي البرتغالي جوتا سجل 44 هدفا في جميع البطولات، مع وولفرهامبتون، خلال المواسم الثلاثة الماضية التي خاضها معه.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :