facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالب بعودة دوام طلبة الصف العاشر على النظام الدولي


19-09-2020 09:08 PM

عمون - طالب أولياء امور طلبة الصف العاشر على النظام الدولي، السبت، بإعادة النظر في دوام الطلبة عن بعد.

وقال اولياء امور الطلبة، في بيان لهم، إن التعليم عن بعد لابنائهم غير مجدي؛ وذلك كون المساقات مرتبطة بالمهارات الميدانية، منوهين الى ان طلبة الصف العاشر لهذا النظام سيتقدمون لامتحانات خارجية O level externals في شهري ايار وحزيران القادمين، واصفين الامتحانات بالمصيرية.

وأضاف البيان، أن تلك الامتحانات تعتبر مصيرية لطلبتهم وتشكل مستقبلهم التعليمي والوظيفي، حيث ان نتائجها تمثل 75٪؜ من المعدل التراكمي الذي يحسب لهم في قبول الجامعات واجراء المعادلات، لافتين إلى ان علامات الصف العاشر للنظام البريطاني تمثل النسبة الاكبر، فاذا أضيف له علامات الصف الحادي عشر و الثاني عشر يعادل شهادة الثانوية العامة (التوجيهي).

ونوه الى أن عدد طلبة النظام الاجنبي الصف العاشر في جميع انحاء المملكة لا يمثل شريحة كبيرة، الامر الذي يمكن السيطرة عليه في اتخاذ التدابير اللازمة في مواجهة انتشار عدوى وباء كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :