facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"مطعم الطائرة" يحلق في أجواء الطعام اللذيذ


19-09-2020 09:50 PM

عمون - يحظى "مطعم الطائرة" في إندونيسيا باهتمام كبير، بعد تحويل طائرة من طراز "بوينغ 737" إلى مطعم يقدم شرائح اللحم اللذيذة.

وقامت سلسلة مطاعم تحمل اسم "ستيك 21" بتحويل طائرة تابعة للخطوط الجوية الإندونيسية "ليون" -التي خرجت عن الخدمة عام 2017- إلى مطعم لجلب مزيد من الزبائن.

ويعتبر "مطعم الطائرة" من الأماكن التي يرتادها الإندونيسيون من المدن المجاورة، ويقع في ساحة مركز تجاري في مدينة بيكاسي، شرق العاصمة جاكرتا، مع المحافظة على شكل الطائرة الأصلي، وتغيير المقاعد فقط.

وفي تصريح لوكالة الأناضول، قالت مديرة المطعم مامبا أوسول حكمت الله إن مطعم الطائرة يعد خيارا فريدا من نوعه ومثيرا للاهتمام، مشيرة إلى رضا الزبائن عن الخدمات المُقدمة فيه.

وأضافت "نسعى إلى تقديم الخدمات كما هي في الطائرات أثناء الرحلات الجوية، يمكن للزبون استخدام الزر للمناداة لتلبية حاجياته من قبل العاملين في المطعم الذين يبدون كمضيفي الطائرات من حيث الزي".

وتابعت "انطلقنا في العمل منذ 3 سنوات ونصف السنة، طاقة استيعاب المطعم تبلغ 87 شخصا ويقدم شرائح لحم البقر الشهيرة، كما نتيح فرصة للزبائن لالتقاط صور تذكارية في قمرة قيادة الطائرة".

وعبر أحد الزبائن، ديا ريزانتي (23 عاما) عن سعادته بوجوده في المطعم، قائلا "أُفضل هذا المكان لأنه مميز عن المطاعم الأخرى، فالزبون يشعر عند تناول الطعام كما لو أنه في رحلة طائرة حقيقية".

المصدر : وكالة الأناضول




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :