facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حيل ونصائح لإخفاء ترهلات البطن عند شراء فستان الزفاف


20-09-2020 10:00 AM

عمون - هل تستعدين لحفل زفافك وتعانين من ترهلات البطن والكرش؟ هل أنت قلقة من شكل جسدك في فستان الزفاف بسبب وزنك الزائد؟ وهل تشعرين أنه فات الأوان لإنقاص بعض الكيلوهات قبل الحفل؟ إياك القلق فنحن لدينا حل سحري لمشكلتك.

ونقلاً عن "موقع حلوة" قبل البدء بإجهاد نفسك في ممارسة التمارين الرياضية أو اتباع رجيم صارم، إليك بعض النصائح والحيل التي يتوجب عليك اتباعهاقبل شراء فستان الزفاف التي تساعدك على إخفاء ترهلات البطن والكرش، من بينها:
1. الحزام لإخفاء بروز البطن
ارتداء حزام متوسط العرض حول الخصر يعمل على إبراز خصرك بشكل مثالي، كما يساعد على تنحيف البطن و منطقة منتصف الجسم.

2. اختيار الفساتين ذات شكل حرف A
اختاري الفساتين ذات قصة الأميرات التي تأخذ شكل حرف A،أو التي تتميز بقصة تحدد منطقة أسفل الصدر وتنسدل بطيات ناعمة للأسفل، وحاولي تجنب الموديلات الضيقة التي تبرز تفاصيل الجسد مثل قصة حورية البحر.

3. ارتداء سروال السبانكس
يعمل سروال سبانكس على رفع الترهلات وإعطاء البطن مهرًا أنحف مما هو عليه، لكن راعي اختيار المقاس المناسب تمامًا لجسدك.

4. ابتعدي عن هذه الأقمشة
ابتعدي عن أقمشة مثل الساتان والدانتيل المطاطي التي تعمل على إبراز منطقة البطن بشكل زائد، عوضًا عن ذلك اعتمدي الأقمشة الناعمة والخفيفة.

5. اختيار تصاميم تشتت الأنظار
لمحاولة تشتيت الأنظار على منطقة البطن، يجدر بك اختيار قصات وتفاصيل تجذب الأنظار بعيدًا عن هذه المنطقة، مثل اختيار فستان بكتف واحد أو أكمام طويلة، أو عبر التزيُّن بإكسسوارات مُلفتة للنظر.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :