facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سلامه حماد السحيم .. رجل المهمات الصعبة


الدكتور عبدالله فلاح الهزاع
23-09-2020 09:28 AM

بكارزما قيادية و رؤيوية ، و بحضور طاغي في وزارة الداخلية ، و بقمة الآداء رفيع المستوى ، استطاع معالي وزير الداخلية الأستاذ سلامه حماد السحيم بكل كفاءة و اقتدار ، وبكل معاني الاستحقاق لرجل البادية القوي ، أن يكون رجل الداخلية الأول و صاحب البصمة المميزة و الفريدة من نوعها في تاريخ هذه الوزارة السيادية و العريقة و التي تعد أم الوزارات لأهميتها الاستراتيجية و المحورية في عصب الدولة الأردنية ، و يمكن التدليل على ذلك من خلال أدواره الجليلة في ما يلي :

• المحافظة على الملامح الأساسية و السمات الجوهرية للهوية الثقافية و الاجتماعية الأردنية في عصر الاقتصاد الرقمي و الريادة .
• ترسيخ منهج قيادي واداري يقوم على مواكبة مستجدات علم الادارة الحديث المستند على مفاهيم التعاقب و الاحلال الوظيفي و مفهوم التجييل ( أي ربط ثقافة الاجيال بعضها ببعض ) و ضبط و ادارة التغير الثقافي و الاجتماعي و مكافحة الجريمة و موازنة معادلة الأمن و حقوق الانسان لاتاحة المجال للسير قدما في أعمال التنمية و التطوير و البناء و الانجاز .
• ترسيخ منهجية القياس و الاحصاء لمتابعة الآداء و تقييمه و بالتالي انعكاس هذه الانجازات على كافة قطاعات الدولة الاردنية .
حمى الله الاردن و قيادته المظفرة في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني ابن الحسين و ولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله و رعاهم .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :