facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير خارجية المانيا يلغي زيارة للأردن ويخضع للحجر الصحي


23-09-2020 04:52 PM

عمون - الغى وزير الخارجية الألماني هايكو ماس، زيارته إلى الأردن؛ وذلك بعد خضوعه للحجر الصحي بسبب اكتشاف إصابة أحد مرافقيه الشخصيين بفيروس كورونا المستجد، وأظهر أول اختبار "كوفيد-19" للوزير نتيجة سلبية.

وكان من المقرر ان يشارك وزير الخارجية الألماني في اجتماع يضمه ووزراء خارجية الأردن ومصر وفرنسا وممثل الاتحاد الأوروبي يوم غد في عمَان، لبحث سبل دعم العملية السلمية في الشرق الأوسط باتجاه التوصل لسلام عادل وشامل ودائم في المنطقة.

وقالت متحدثة باسم الخارجية الألمانية للصحفيين: "توجه وزير الخارجية، اليوم، إلى الحجر الصحي بسبب إصابة أحد أفراد جهاز الأمن الشخصي التابع له بفيروس "كوفيد-19" بموجب قانون السلامة من العدوى. وأظهر اختبار "كوفيد-19" الأول الذي تم إجراؤه اليوم نتيجة سلبية".

وستحدد وزارة الخارجية، بالتعاون مع ممثلي نظام الرعاية الصحية، مدى تأثير الفيروس على الأشخاص المحيطين بالوزير، وما هي التدابير التي يجب اتخاذها، مضيفة أنه "سيتم التواصل مع جميع الأشخاص المشتبه بإصابتهم".

عمون + وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :