facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أكاديمية المهندسين ترفع شعار العالمية


عودة عودة
23-09-2020 09:19 PM

بما يشبه البشرى اعلنت نقابة المهندسين الاردنيين قيام الاكاديمية الهندسية للتدريب وهي الاكاديمية الاولى في نقابات المهندسين بوطننا العربي الكبير

وكشف المهندس أحمد سمارة الزعبي نقيب المهندسين الاردنيين بأن نخبة من الاكاديميين ورجال الاعمال والصناعيين هم اعضاء في مجلس الامناء ومجلس الادارة للاكاديمية..

كما جرى ترخي الاكاديمية كمؤسسة غير ربحية تعمل في داخل الاردن وخارجه وهي بصدد الحصول على اعتمادات دولية من الجمعيات والمنظمات الهندسية الدولية..

واكد المهندس الزعبي بان الاكاديمية ستعمل على جسر الهوة بين مخرجات التعليم وسوق العمل وتجهيز وتاهيل المهندسين الاردنيين للعمل داخل البلاد وخارجها رافعة شعار نحو العالمية للمهندس الاردني الذي ترك بصمة مميزة في سماء العمل الهندسي الاردني والعربي والدولي..

وكشف المهندس الزعبي بان الاكاديمية التي انشاتها نقابة المهندسين الاردنيين هي الاولى على صعيد الوطن العربي وقد باشرت عملها مطلع شهر ايلول الحالي..

وستضم الاكاديمية الى مركز التدريب لنقابة المهندسين الاردنيين وقسم التاهيل الهندسي ومكتبة النقابة وغيرها..

Odeh odeh 1967 @ gmail com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :