facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





استئناف العمل في التنمية واستقبال المراجعين الاحد


24-09-2020 03:40 PM

عمون - أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية عن عودة استئناف العمل واستقبال المراجعين في مركز الوزارة اعتبارا من يوم الاحد المقبل الموافق 27/9/2020 ، بحسب الناطق الاعلامي للوزارة اشرف خريس.

وقال خريس في بيان صحفي اليوم الخميس ان مركز الوزارة سيعود لاستقبال المراجعين يوم الاحد المقبل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ، مشيرا الى ان كافة المعاملات ستكون فقط من خلال مكتب خدمة الجمهور ، بعد المرور بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية وعدم السماح للمراجعين بالتجوال داخل المبنى .

واوضح انه يمنع على كافة موظفي الوزارة من مديريات الميدان مراجعة مبنى الوزارة الا بموجب تنسيق مسبق مع وحدة الرقابة الداخلية بمركزالوزارة ، وذلك للحد من الاختلاط ومنع انتشار الفيروس .

وأكد خريس على ان العمل في الوزارة سيبقى وفق نظام مناوبات العمل بالحد الادنى استنادا الى قرار تحديد دوام الموظفين الحكوميين عن بُعد والسماح بتدوير العمل بينهم ، وعدم تاثير ذلك على مستوى الخدمات التي تقدمها الوزارة بكافة مديرياتها في الميدان او المركز.

واشار الى ان الوزارة تتخذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الجسدي وتعقيم مرافقها لحماية العاملين فيها والمراجعين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :