facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





100 شخصية يهودية عالمية .. إسرائيل دولة إرهابية


عودة عودة
26-09-2020 04:23 PM

دافيد بن غوريون أول رئيس لاسرائيل طالما وصف اليهود الذين رفضوا إنشاء الدولة اليهودية بالغرباء وفي مقدمتهم العالم اليهودي الشهير ألبرت اينشتاين الذي اعتبر انشاء هذه الدولة مؤامرة دولية لتجميع يهود العالم في مكان معين واحد ومن ثم قتلهم وبشكل جماعي للخلاص منهم..

ويتكاثر كل يوم هؤلاء اليهود الغرباء ويرفعون الصوت لتوجيه انتقاداتهم وشجبهم لدولة اسرائيل وتزداد هذه الاصوات بعد كل اعتداء على الفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الفلسطينية..

وتقول الكاتبة الصحفية الاسرائيلية البارزة "اوردت دغاني" في صحيفة معاريف الاسرائيلية: إن الاسرائيليين يندفعون للحرب لانهم يكرهون السلام ويعتبرون القوة هي الخيار الوحيد لتحقيق الاهداف وفي اخر حرب خضناها في لبنان وقطاع غزة اننا لا نعرف الا لغة الحروب وغير مستعدين لتعلم لغة اخرى غيرها..

ويكتب النجم التلفزيوني الاسرائيلي "عوفر شلح": ان من يحارب الفلسطينيين في غزة يجب عليه ان لا يضحك على نفسه ويزعم أنه يدير حربا منظمة سيكون عليه ان يتصرف كعصابة لم ولن تنجح هذه الدولة العصابة في محو عار لبنان..

وتقول الكاتبة الصحفية اليهودية "عميرا هاس": حمدت الله على ان والدي توفيا 1991 ولم يتح لهما مشاهدة الضحايا الفلسطينيين بعد القصف الاسرائيلي الهمجي لقطاع غزة وقد صعقنا للقصف الاسرائيلي للبنان العام 1982.

ووفق وكالة الصحافة الفرنسية فقد دان 100 شخصية يهودية استرالية اسرائيل ووصفوا عدوانها بالوحشي والفظيع ويجب على العالم ادانته فاسرائيل انتهكت الهدنة وليس الفلسطينيين لقد كانت المجزرة التي صنعها الجيش الاسرائيلي للفلسطينين فظيعة..

وفي كبح جماح صحفيين فشلت الوزيرة الاسرائيلية تيسي ليفني وهي تدافع عن الحرب مع الفلسطينيين" كثير من الصحفيين هاجموا الوزيرة ليفني: جئت لتخطبين بنا اعطنا مجالا للاسئلة ..انكم ترتكبون جرائم حرب"..!

صحافي اخر قال للفني: "صارت اسرائيل مثل زيمبابوي وما حدث فيهما من مذابح انكم تمنعون الصحفيين من دخول غزة والعمل بحرية ..انك تمثلين دولة ارهابية هي اسرائيل"..!

وتساءل صحفي آخر: "منذ متى تستضيفون في هذا النادي ارهابيين.؟!.

خرجت الوزيرة ليفني في نهاية اللقاء الصحفي كجريح حرب..!

Odeh odeh 1967@gmail .com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :