facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اخلاء مدرسة في اربد بعد حريق محول كهرباء


28-09-2020 10:18 AM

عمون - قال الناطق الاعلامي باسم وزارة التربية والتعليم عبد الغفور القرعان، الاثنين، إن حريقا نشب في مدرسة القادسية المختلطة في قصبة إربد دون وقوع أية إصابات.

وأكد القرعان لـ عمون، أنه تم اخلاء مبنى المدرسة من قبل فرق الاطفاء في الدفاع المدني.

وأشار إلى أن سبب الحريق التماس كهربائي في مولد الكهرباء.

وقالت شركة كهرباء اربد إن الاستجابة السريعة لكوادر الشركة بفصل التيار الكهربائي عن مدرسة القادسية الأساسية المختلطة في اربد حالت دون انتشار حريق شب صباح اليوم الاثنين، إلى غرف الطلبة ومرافق المدرسة.

ووفق المكتب الإعلامي في الشركة أن مركز الاتصال في الشركة تلقى اتصالا يفيد بوجود حريق في مدرسة أساسية في اربد، وعلى الفور تحركت الفرق الفنية في الشركة إلى المدرسة وقامت بفصل التيار الكهربائي عنها بالكامل.

وحسب المكتب انه وبالتنسيق مع كوادر الدفاع المدني تم السيطرة على الحريق بعد اقل من 10 دقائق والحيلولة دون انتشاره إلى باقي الغرف المدرسية.

وأكد المكتب أن فرق الشركة ما زالت في الموقع بعد السيطرة على الحريق وسيتم إعادة التيار الكهربائي إلى المدرسة بعد الانتهاء من الإجراءات لضمان ديمومة العملية التعليمية فيها

وكانت فرق الدفاع المدني التي اخمدت الحريق المحدود دون وقوع اي اصابات اخلت المدرسة احترازيا لضمان سلامة الطلبة والكوادر العاملة فيما اشارت التحقيقات الاولية إلى ان السبب تماسا كهربائيا في احدى الغرف جراء سوء التمديدات الداخلية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :