facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يتم إيقاف الدوري الإيطالي مجددًا؟


30-09-2020 09:51 PM

عمون - علّق وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادافورا، على دعوات إيقاف الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا بين لاعبي الأندية.

وقال سبادافورا، في تصريحات أبرزتها صحيفة ”لاغازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية:“تعليق وزارة الصحة؟ إن هذه التصريحات متسرعة جدًا، لأن الظروف الحالية لا تجبرنا على إيقاف الدوري“.

وأضاف:“أريد أن أكون متفائلًا، لا نحتاج الآن لإيقاف المباريات، كما أنه لا داعي لتغيير البروتوكول الطبي، إنه يطبق بشكل جيد في الوقت الحالي“.

وكانت ساندرا زامبا، ممثلة وزارة الصحة الإيطالية، دعت لإيقاف الدوري عقب ظهور 14 إصابة بكورونا بين صفوف جنوى.

والتقى فريق جنوى مع مضيفه نابولي، يوم الأحد الماضي، بعد يوم واحد من ظهور حالتي إصابة بكورونا في الفريق، قبل تسجيل 12 حالة أخرى من خلال الاختبارات التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :