facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو شتال: الشيخ صباح الأحمد شيد جسر محبة بين الأردن والكويت


03-10-2020 05:32 PM

عمون - قام أبناء الجالية الأردنية لدى الكويت، يتقدمهم سفير المملكة الأردنية الهاشمية صقر أبو شتال، وأعضاء السفارة، بزيارة ضريح سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد.

وأكد السفير أبو شتال أن هذا أقل واجب يمكن تقديمه لفقيد الأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع، مشيراً إلى أن أبناء الجالية الأردنية قدموا اليوم للصلاة والدعاء لقائد الإنسانية عرفاناً بما قدمته الكويت من خدمات جليلة للأردن وأبناء الجالية على مدى السنوات الماضية، مؤكدا ان الأمير الراحل شيد جسر محبة بين الأردن والكويت .

وقال رئيس الجمعية العمومية للجالية الأردنية خالد الشرمان، "لقد حضرنا كجالية اليوم لقراءة الفاتحة على روح المغفور له باذن الله تعالى تقديراً للمحبة والأخوة التي تجمع الشعبين الكويتي والأردني".

وأضاف: نقول للشعب الكويتي إن المصاب واحد والفقيد واحد، ونسأل الله أن يرحمه ويغفر له، وأن تستمر العلاقات الأخوية راسخة بين بلدينا.

بدوره، قال أمين سر الجالية الأردنية، منصور كمال، إن حضورنا اليوم هو أقل واجب يمكن أن نقدمه للفقيد رحمه الله، لافتاً إلى أن فراق سموه قد آلم جميع الشعوب العربية والاسلامية، ومواقف سموه ومآثره لن تُنسى على مر التاريخ.


(وسائل إعلام كويتية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :