facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزعبي يدعو لتغيير موعد الانتخابات النيابية


07-10-2020 02:29 AM

عمون - أكد نقيب المهندسين أحمد سمارة الزعبي أنه مع تطور الحالة الوبائية لا يمكن مواجهة تداعيات الأزمة بنفس الأدوات وبنفس الآليات.

وقال في ادراج عبر فيسبوك الثلاثاء، إن "المطلوب وعلى وجه السرعة تغيير موعد اجراء الانتخابات النيابية بما يتوافق مع المهل الدستورية وتشكيل حكومة جديدة تبعث على الارتياح والطمأنينة للناس لإدارة المرحلة القادمة التي كما يبدو انها الاصعب والأكثر تعقيدا".

ودعا الحكومة إلى "تعميق التنسيق مع القطاع الخاص فيما يتعلق بالملف الاقتصادية وديمومة العمل وتوفير الاحتياجات الحياتية للناس".

وأكد ضرورة انفتاح الحكومة على مؤسسات المجتمع المدني وفي مقدمتها النقابات المهنية وبناء شراكة حقيقية في مواجهة الوباء والاستفادة من الموارد البشرية والإمكانيات المادية لدى هذه المؤسسات.

وبين "نحن في حالة حرب مع هذا الوباء، بكل ما تحمل كلمة حرب من معنى، وبالتالي نحن بحاجة الى تظافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لتجاوز هذه المرحلة التي تعتبر الأخطر على البلاد منذ تاسيس الإمارة".

وختم "نحن مستهدفون بحياتنا، وهذا لا يحتمل ضيق الأفق والحسابات الضيقة، فلنكن جميعا سندا ورديفا لقواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية وجيشنا الأبيض من أطباء وممرضين وخدمات طبية مساندة حتى نتجاوز هذه المرحلة باقل خسائر ممكنة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :