facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دولة الرئيس المكلف


حاتم القرعان
08-10-2020 10:54 PM

دولة الرئيس الدكتور بشر الخصاونه، نبارك لكم ثقة جلالة الملك بكم ،لا أحد يشك بقدرتكم في إدارة كثير من الملفات الصعبة، ونحن نعلم أنك صاحب رأي سديد وحكمة، تمتاز بالحلم والعقلانيةوالشجاعه، وأنت الآن تحمل آمال كل الأردنيين ، وأن المرحلة صعبه وخاصه بما وصلت إليه المديونية وزيادة في ملفات الفقر والبطاله، والأهم جائحة كورونا التي فاقمت الأمرحيث كل الصفحات لا تحتمل ارتكاب الأخطاء ونتيجة لكثير من التناقضات التي يسمعها المواطن الأردني من تصريحات حول جائحة كورونا،والوعود التي قطعتها الحكومه السابقه على نفسها ، الذي افقدته الثقه مع الحكومه السابقه، فمن أولويات الأمور أن تعودالثقه والشفافية للمواطن مع الحكومه مما يساعدعلى إعادته البناء واتخاذ سلسلة من القرارات والإجراءات لإحداث تغيير ايجابي لآثار هذه الجائحة التي يشهدها الوطن.

فنحن نمر بمرحلة استثنائية، ولا بد من وضع الخطط الصحيحة غير الخاضعة لأي اجتهادات شخصية، فمن يتحمل الخطأ الناتج عن تلك الاجتهادات؟ التي قد يكون لها آثار كارثية ومدمرة على الجوانب الصحية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية.

كلنا نعرف انك نهلت من مدرسة والدك الذي يحمل الكثير من الخبرات والتجارب الذي نهل من خبرات قياديه ناجحه مثل الراحلون بصمت جلالة الملك الحسين،والقائد صدام حسين، ووصفي التل،ولقد نشأة في ربوع الديوان الملكي العامر وهو مدرسة الهاشميين بقيادةجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين،وهي مدارس العز والفخر والشموخ.

وكلنا امل ان تكون بشرى خير للوطن والمواطن الاردني الذي يتشوق إلى إيجاد الحلول للنهوض باردن الخير والبركه.

نسأل الله أن يسدد خطاكم لخدمة الوطن والمواطن تحت الرايه الهاشميه. حفظ الله الأردن وشعبه وحفظ الله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين.

والله من وراء القصد




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :