facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميسي لا يريده .. هل ينتقل أنطوان غريزمان إلى أحد الأندية السعودية؟


14-10-2020 10:35 PM

عمون - ليس هناك أي شك في أن أنطوان غريزمان غير منسجم مع برشلونة، رغم انضمامه للفريق الكتالوني قادما من أتلتيكو مدريد العام الماضي، لكن ستظل مفاجأة إذا رحل سريعا في ظل اهتمام أحد الأندية السعودية بالتعاقد معه.

وقال موقع voetbalnieuws الهولندي نقلا عن وسائل إعلام إسبانية: إن أحد الأندية السعودية، دون ذكر اسم النادي، سيتفاوض مع اللاعب ومدير أعماله بشأن التعاقد معه، حيث لا تزال فترة الانتقالات مستمرة في الدوري السعودي لاستمرار الموسم الماضي حتى وقت متأخر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال موقع ”دون بالون“ الإسباني: إن الصفقة يجب أن تتم سريعا وإن المهاجم الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018 منفتح على الصفقة، لكن ما يفكر فيه برشلونة والمدير الفني الهولندي رونالد كومان في هذا الشأن لا يزال غامضا؛ لأن مثل هذه الصفقة ستؤثر بشكل كبير على فرص الكبير في دوري الأبطال.

ودفع برشلونة في صيف 2019 ما لا يقل عن 120 مليون يورو لأتلتيكو مدريد من أجل غريزمان، لكنه لم يكن مقنعًا على الإطلاق حتى الآن.

وقال ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا مؤخرًا: ”أنا مقتنع بأنه ليس سعيدًا بالوضع الحالي. إذا كان سيقول شيئًا عن ذلك علنًا، لا أعتقد أن كومان سيرغب في سماعه. لا أريد التحدث عن ذلك. لكن غريزمان يلعب في الجهة اليمنى في برشلونة وهذا ليس مركزه“.

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه الصحفي إﺩﻭﺍﺭﺩﻭ ﺍﻧﺪﺍ في برنامج ”الشرينغيتو“ إن ليونيل ميسي قائد برشلونة أبلغ إدارة النادي بأن غريزمان لا يناسب أداء الفريق.

وكان برشلونة يسعى خلف غريزمان منذ 2018 وتقدم بعرض للتعاقد معه بالفعل، وبعد الاتفاق على كافة التفاصيل أعلن اللاعب في فيلم تسجيلي قصير رفضه الرحيل عن أتلتيكو، والبقاء مع النادي المدريدي لموسم آخر، قبل انتقاله للنادي الكتالوني العام الماضي، لكنه لم يظهر بنفس الأداء الرائع الذي كان عليه في أتلتيكو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :