facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية استخدام خريطة أرشيفات القصة الجديدة في انستغرام


20-10-2020 10:54 PM

عمون - تتمتع قصص انستغرام بعمر ضئيل يبلغ 24 ساعة، لكن تطبيق انستغرام يحتفظ في الواقع بأرشيف خاص لجميع منشورات قصتك القديمة التي يمكنك الوصول إليها في أي وقت وإحياؤها كملف تعريف مميز.

قد يكون البحث في أرشيف منشورات قصتك بالكامل لإبراز النقاط البارزة أمرًا صعبًا، لكن انستغرام لديه مرشِّح جديد يعتمد على الموقع يعرض جميع منشوراتك السابقة التي تم وضع علامة عليها على شاشة خريطة واحدة.

خريطة قصص انستغرام الجديدة هي جزء من آخر تحديث للتطبيق، وهي متاحة لنظامي iOS وأندرويد، لذلك إليك كيفية العثور على خريطة قصصك:

افتح تطبيق انستغرام وانتقل إلى ملف التعريف الخاص بك.

اضغط على أيقونة الخطوط الثلاثة لفتح الخيارات.

حدد خيار الأرشيف لعرض تاريخ نشر قصتك، حيث تحتوي هذه القائمة على ثلاث علامات للتبويب: جميع المنشورات (مدرجة بالترتيب الزمني)، وعرض التقويم (يتيح لك عرض المشاركات حسب تاريخ محدد)، وعلامة تبويب الموقع.

انقر فوق علامة تبويب الموقع لرؤية خريطة للمكان الذي أنشأت فيه منشورات قصتك. (المواقع المثبتة هي المكان الذي تم فيه وضع علامة على الصورة أو الفيديو، وليست البيانات الوصفية للصورة الأصلية).

أثناء وجودك في علامة تبويب الموقع، يمكنك الضغط على الشاشة لتصغير وتكبير الخريطة، كما يمكنك النقر فوق الدبابيس الموجودة على الخريطة لمشاهدة منشورات قصتك. حيث تساعد إيماءات التكبير والتصغير عندما يكون لديك عدد كبير من منشورات القصة التي يتم التقاطها في موقع معين وتحتاج إلى الحصول على نظرة أكثر دقة.

يمكنك أيضًا استخدام عرض الموقع لإنشاء أبرز أحداث القصة الجديدة بناءً على الموقع في انستغرام:

انقر فوق موقع في الخريطة لفتح منشورات القصة التي تريد إضافتها.

حدد رمز (تمييز) من القائمة السفلية.

قم بتحرير الاسم.

انقر على إضافة، لإضافة جميع الصور ومقاطع الفيديو إلى المجموعة المميزة ونشرها في ملفك الشخصي.

إذا لم تتمكن من العثور على منشور لقصة على الخريطة، فمن المحتمل أنك لم تضع علامة على الموقع، لكن لا تزال المشاركات التي لا تحتوي على علامات الموقع تظهر في علامات تبويب الترتيب الزمني والتقويم، حيث يمكنك مراجعتها وإضافتها إلى المجموعات المميزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :