facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





فتوى إفريقية ..


عودة عودة
21-10-2020 03:19 PM

جميل الاستماع والتمعن لاكثر من شخص وجهة لحل الصراع العربي الاسرائيلي..

جمال عبدالناصر له الرحمة كان دوما يردد من اذاعة صوت العرب وعلى مسمع الفلسطينيين والعرب والاسرائيليين والعالم كله: "ما أخذ بالقوة لا يسترد الا بالقوة"..!

معظم القادة الاسرائيليين وفي المقدمة ديفيد بن غوريون ومناحبم بيغن وليفي اشكول واخرون كانوا يؤكدون على "دولة اسرائيل الكاملة" ويهودية دولتهم هذه ودون ان يتحدثوا عن حدود هذه الدولة مستقبلا.. وإلى أين يرحل سكانها العرب الاصليون...

ولاطفاء الخلاف بين الفلسطينيين والاسرائيليين كان الاطفائي افريقي هذه المرة ذاق مرارة الاحتلال والام واوجاع الفصل العنصري انه الشاب الافريقي النشط والاستاذ الجامعي "ياش تاندون" المتخرج من جامعة ماكيرة الشهيرة باوغندا والسكرتير التنفيذي الذي اسسته لجنة الجنوب المرتبطة بالامم المتحدة العام 1995 من القرن الماضي..

وتضم لجنة الجنوب اكثر من 50 دولة منها دول اسيوية وافريقية وتقف خلف هذا المركز دول من اسيا وافريقيا واميركا الجنوبية والعديد من الدول العربية..

ODEH ODEH 1967 @ GMAIL . COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :