facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أجمل الصفات التي تتحلى بها المرأة


24-10-2020 10:33 AM

عمون - تختلف صفات المرأة عن صفات الرجل، بل رُبما تختلف أيضاً النّساء فيما بينهن بالعديد من الصّفات التي تُميّز كلّ منهنَ عن الأخرى، ولهذه الصّفات دور كبير في انجذاب الرجل للمرأة ومحاولته للتقرب منها.

فوفقاً لتقرير وجد أنه بعد بحث موسع من خلال آراء رجال توصلوا إلى 8 أشياء تتربع على عرش الصفات الأجمل للمرأة بالنسبة للرجل، ولم يأت المظهر ضمنها، فجاءت المواصفات على النحو التالي:

أجمل 9 صفات تتحلى بها المرأة

1 - اللطف:
قد يبدو اللطف من الأشياء المألوفة ولكنه في حقيقة الأمر نادر هذه الأيام، فوفقاً لدراسات من جامعة كولومبيا البريطانية ينجذب الرجال إلى النساء المبتسمات، فابتسامة طبيعية تبعث بالأمل والتفاؤل، هي صفة مهمة مطلوبة لدى الرجال.

2 - الإيجابية وروح الفكاهة:
واحدة من أهم الأشياء في أي علاقة رومانسية، أو غير ذلك، وتعني القدرة على الضحك والتمتع بقدر كافٍ من الطاقة الإيجابية، فالتمتع بتلك الصفة تجعلك مصدراً للروح الخفيفة لمن حولك.

3 –العاطفة:
من أهم الأشياء التي يبحث عنها الرجل لدى الطرف الآخر، فيرى بعض الرجال وفقاً للتقرير أن العاطفة هي الشيء الذي يميز امرأة عن أخرى، فقوة عاطفتها وحنانها على الآخرين تؤثر على انجذاب الرجل لها.

4 - الوقوف بجانب أصدقائك:
يرى الكثير من الرجال وفقاً للتقرير أنه من الممتع الارتباط بامرأة لديها علاقات جيدة بأصدقائها يجدونها بجانبهم عند الحاجة، كما أن ذلك ينمى خبراتها الاجتماعية.

5 – الثقة بالنفس:
الثقة بالنفس عامل مهم لجذب الطرف الآخر لك، فيقول أحدهم لا أتصور أنه يمكن الارتباط بامرأة غير واثقة بنفسها وتؤمن بما تفعل وتصر عليه، فقوتها وثقتها بنفسها تمدني بالقوة والثبات.

6 – التصالح مع نوعها:
فإنه من الأمور المهمة أن تكن المرأة متصالحة مع نوعها جنسياً، لا تنظر لنساء جنسها نظرة غيرة تقلل من شأنها، فعليها أن تعلم أنها قوية بشخصيتها وصفاتها.

7 - الحسم:
من الصفات التي تضفي بريقاً على شخصيتك أن تتحلي بالقيادة والحسم في قراراتك، فيقول أحد الرجال وفقاً للتقرير: لا أجد شيئاً جميلاً في أن أكون أنا دائماً قائد العلاقة، ولكن من الممتع أن تقود المرأة سير العلاقة في أحيان كثيرة.

8 - الذوق الخاص في الملبس:
هنا تأتي طبيعة الرجل الذي ينجذب للمرأة بصرياً، ولكن من الأفضل ألا تكونين نسخة مكررة من بقية النساء، فالرجل يحب أن يشعر أن المرأة متفردة بذوقها ولها طابعها الخاص في اختيارات ملابسها.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :