facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جرش: تخصيص مدرسة باب عمان مركز اقتراع لذوي الاحتياجات الخاصة


24-10-2020 03:48 PM

عمون - خصصت لجنة انتخاب محافظة جرش مدرسة باب عمان مركزا لاقتراع ذوي الاحتياجات الخاصة وتجهيزها بجميع المستلزمات الضرورية لمساعدتهم على ممارسة حقهم الانتخابي بسهولة ويسر.

وقال رئيس لجنة الانتخاب في محافظة جرش الدكتور جمال وريكات إن اللجنة فرغت من عملية تدريب الكادر في هيئة الانتخابات من رؤساء اللجان واعضاء ومدخلي البيانات وضباط الارتباط ومدراء المراكز ليوم الاقتراع.

وأضاف أن 2771 موظفا سيشاركون في إدارة الانتخابات النيابية بالمحافظة، جرى تدريبهم على عملية الاقتراع في ظل الاشتراطات والتدابير الصحية.

وبين أن اللجنة أنهت استعداداتها لإجراء العملية الانتخابية من خلال توزيع الناخبين على مناطقهم في ظل الاشتراطات الصحية والتباعد لتفادي الاكتظاظ في مراكز الاقتراع والفرز، مشيراً إلى تجهيز 77 مركزاً للاقتراع تضم 336 صندوقا موزعة على مختلف ارجاء المحافظة.

وأوضح أن اللجنة مستعدة لإدارة العملية الانتخابية وتسهيل ممارسة المواطن لحقه في الانتخاب، تعزيزا للثقة والشفافية بالعملية الانتخابية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :