facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





10 إصابات كورونا في وزارة الطاقة


27-10-2020 02:29 PM

عمون - أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية عن اكتشاف 10 إصابات بفيروس كورونا المستجد بين العاملين فيها، وباشرت تطبيق البروتوكول الخاص بالتعامل مع حالات الإصابة بالفيروس وتشمل العزل والتعقيم واجراء الفحوصات للموظفين.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الثلاثاء، إنها عقمت مرافقها وعزلت المصابين وعطلت الوحدات التنظيمية التي يعملون فيها واجراء الفحوصات اللازمة للمخالطين بالتعاون مع لجان التقصي الوبائي.

وتطبق منذ بدء الجائحة الدليل الارشادي الخاص بالعمل في مثل هذه الظروف ومنها تخفيض اعداد الموظفين الى النصف مع الحفاظ على استمرارية العمل.

واهابت الوزارة بالمراجعين استخدام طلبات الخدمات الالكترونية المتوفرة على الموقع الالكتروني للوزارة وذلك التزاما بالبروتوكول الخاص بالتعامل مع الفيروس، بما يحفظ صحة المواطنين والعاملين وسلامتهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :