facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزمالك يقهر الرجاء مجددا .. ونهائي إفريقي تاريخي أمام الأهلي


04-11-2020 11:37 PM

عمون - تأهل الزمالك المصري إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير بنتيجة 3-1 على ضيفه الرجاء البيضاوي المغربي، الأربعاء، في إياب نصف نهائي المسابقة.

وكان الزمالك حقق فوزا مهما ذهابا بهدف نظيف، على ملعب الرجاء.

وضرب الزمالك موعدا مع غريمه المحلي التقليدي الأهلي، يوم 27 من تشرين الثاني الجاري، بأول نهائي في تاريخ البطولة القارية يتنافس به فريقان من نفس البلد.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي، افتتح الضيوف التسجيل عبر الكونغولي بن مالانغو، لكن التونسي فرجاني ساسي عادل النتيجة للزمالك في الدقيقة 61، من تسديدة رائعة بوجه القدم الخارجي.

وفي الدقيقة 82، سجل مهاجم الزمالك الواعد مصطفى محمد هدفا متقنا برأسية بارعة، بعد ارتقاء عال مستفيدا من عرضية أحمد السيد (زيزو)، ثم أضاف اللاعب ذاته هدفه الشخصي الثاني والثالث للزمالك في الدقيقة 87 بعد انفراد تام بحارس الرجاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :