facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبشروا دواء شاف لكورونا


عودة عودة
05-11-2020 11:07 AM

مع تزايد أعداد المرضى والوفيات للمصابين بوباء كورونا في الأردن ووطننا العربي والعالم كله هناك الحاح كبير من الدول المصاب مواطنوها بهذا الوباء بتوفير دواء شاف وعلى عجل..

وكما يبدو فالجدوى من نصائح خبراء التغذية ومنها: الأكثار من أكل البصل والثوم والفواكه كالجوافة والموز والحمضيات والسلطة بجميع فنونها واشكالها والمكونة من الخضروات وغيرها شيء مفيد لكنه لا يعجل كثيرا بالشفاء للمصابين بهذا الوباء الخطير..

ويشدد كثير من الاطباء الاختصاصيين بالاوبئة ان التزام المرضى بنصائح اطبائهم ومنها النظافة الشخصية وتناول ادويتهم ووجباتهم في موعدها هي حبل النجاة من هذا الوباء اللعين الذي يغزو بلدنا والعالم كله.

ويؤكد المختصون على اهمية الطب الوقائي وأكثر من الطب العلاجي مشيرين الى اهمية الكمامة والقفازات والتباعد بين الناس في الشوارع والمدارس والمعاهد والجامعات وغيرها للافلات من هذا الوباء اللعين..

على اية حال..

أبشروا.. ف "الترياق الشافي" للمصابين بهذا الوباء سيكون في صيدلياتنا وصيدليات العالم كله مطلع العام القادم ...!

ODEH ODEH 1967@GMAIL .COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :