facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




يافطات "تقدم على السطح" تحظى بأكبر نسبة مشاهدة


07-11-2020 01:23 PM

عمون - حظت صورة البيت المصنوع من يافطات قائمة (تقدم) على صفحة المرشح عن القائمة اسامة البيطار باعلى نسبة مشاهدة وتندر يوم أمس الجمعة ولا تزال.

وجرى تناقل الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما كتبه المرشح عبر صفحته "لو انتظرتوا الى ما بعد يوم 10/11.." وعلق المرشح البيطار بقوله: "انا سعيد انكم استفدتم منها" بالاشارة الى صناعة بيت على السطح.

واضاف "وانا بقول وين لوحاتنا تختفي !" في اشارة الى اختفاء جزء من يافطات القائمة.

وعلق مغرد من بدو الوسط، "كل العالم ماخذة سكرين شوت على منشورك دلالة على انك انسان راقي" ومغردة اخرى قالت، "عندي فكرة مشابهة ما رح احكي بلاش تنسرق لزوم الفكرية العلمية" ومعلق اخر علق ساخرا "خشة حمام كمان بتعمل علاقات" ومغرد قال "اول مرة اشوف لوحة لمرشح حد يستفيد منها.." واخر "بالعكس خلي الناس تستفيد بشي منكم لانه عمره ما رح نستفيد منكم" فيما غردت مواطنة "بصراحة اول ما شفته فكرته المقر الانتخابي .. حكيت والله بفهموا مصغرينه عشان الكورونا وما في تجمعات ههه بالتوفيق ان شاء الله" فيما علق مغرد "لازم تفرشوها على حسابكم مع غسالة وتلفزيون ومكيف وتعمل فيربليس فيها" فيما علق اخر "بالتوفق ان شاء الله ومو مشكلة كل اللوحات الاعلانية لانك مزروع بالقلب".

فيما امتدح اخرون نفسية المرشح وبادلوه العبارات الجميلة على نفسيته المرحة وانه تقبل الفكرة بروح ايجابية حيث علق مغرد "بهنيك على روحك الجميلة استاذ.." ومغرد اخر قال "اخلاقه عالية..ان شاء الله فاله النجاح" ومغرد اخر "فالك النجاح وفعلا روحك رياضية وتقبلك للموضوع باسلوب رائع لو كان واحد غيرك كان قال انا مستهدف".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :