facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المرشح زياد الزعبي يحظى بتأييد أبناء دائرته الانتخابية


08-11-2020 02:48 PM

عمون - مع بدء العد التنازلي لانتخاب مجلس النواب التاسع عشر لانتخابات 2020 والتي تعتبر مفصلية وتاريخية نظراً لأهميتها خصوصاً مع تطورات الوضع الوبائي وما يتبعها من حظر شامل.

ويحظى المرشح زياد خالد الزعبي في قائمة فرسان البلقاء عن محافظة البلقاء بدعم كبير بالظفر في المقعد النيابي خصوصاً بعد الاقبال الشديد عليه داخل أوساط محافظة البلقاء وفي قاعدته العشائرية.

وأشار عدد من المراقبين والناشطين ان المرشح زياد خالد الزعبي يحجز مقعده مبكراً نظراً لتاريخ العشيرة الطويل بالوصول لعتبة النجاح، مؤكدين أن لجان الدعم والمؤازرة وضعت اللمسات الاخيرة على ترتيبات يوم الاقتراع وغرف العمليات مع توقعات بنسب مشاركة عالية في قرى الزعبية (علان عالية الديرة زي و ام العمد).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :