facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصاب اميركي بكورونا لا أريد أن أموت وحدي


عودة عودة
16-11-2020 11:25 PM

منذ نحو عام والعالم كما يبدو يتفرج على لقطات صادمة للمصابين بفيروس الكورونا والذين وصل عددهم حتى الان 20 مليون مصاب في العالم والعدد في تزايد.

مريض اميركي فقد اصابع قدمه .. وآخر رأيناه يصرخ بأعلى صوته من شدة الالم : "لا أريد أن اموت وحدي..ومريض اخر كانت نتيجة فحصه ايجابية كان يصرخ وهو في العناية المركزة: اعيدوني الى بيتي اريد رؤية اولادي قبل أن أموت..!

دول العالم الغنية والفقيرة تقف مكتوفة الايدي غير ابهة بصرخات المصابين بهذا المرض غير المسبوق والخطير والمتزايد كل يوم بل كل ساعة.

مئات الاجتماعات المكلفة والروتينية عقدت في ارقى الفنادق هذا العام وكل عام لدول غنية وفقيرة واهدافها وغاياتها معروفة بيع وشراء السلاح وبمئات المليارات.

وزارات الصحة و النقابات والاتحادات المهنية الصحية العربية والعالمية للاطباء والصيادلة والممرضين والممرضات في العالم تتفرج على المشهد الموجع ودون ان تدب الصوت من هوله نتيجة هذا الوباء الخطير..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :