facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الديمقراطية كثر الطباخون ..


عودة عودة
22-11-2020 05:41 PM

قبل اكثر من 5 الاف سنة وفي بلاد الاغريق اليونان الان واثينا تحديدا .. نشأت "الديموقراطية" وهي اسلوب حكم جديد يؤكد على الاسلوب الشعبي في الحكم بعيدا عن الاسلوب الفردي في الحكم..

وانتهزت شعوب وامم كثيرة في اوروبا ووغيرها اساليب لينه وقاسية للضغط على حكامها لنقل الديمقراطية الى بلادها فلبى قليل منهم طلبها الا ان كثير من دول العالم ما تزال تقاد بالاساليب الدكتاتورية الصارمةوتزعم انها مدرسة في الحكم الديمقراطي..

فقد زعم هتلر وموسوليني وبن غوريون وكثير غيرهم انهم يطبقون الديموقراطية وعلى ارض الواقع بحذافيرها مع انهم كانوا من اسوأ الديكتاريون في العالم قديما والان.. ومستقبلا

فها هو الرئيس الامريكي دونالد ترامب يقاتل لتغيير نتائج الانتخابات الامريكية الاخيرة وبالاساليب نفسها ومنها الكذب عندما زعم ان القدس هي عاصمة اسرائيل وليست عاصمة فلسطين وان هضبة الجولان اسرائيلية وليست عربية سورية..وغيرها من الاكاذيب التي لا تنطلي على الشعب الامريكي وشعوب العالم..

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :