facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





القدس وفلسطين العروس متزوجة .. !


عودة عودة
30-11-2020 04:51 PM

الحركة الصهيونية العالمية ورفقاؤها من دول كبرى وصغرى ومنذ أكثر من مئة عاما دأبت على العمل لقيام كيان يهودي في فلسطبن وتحديدا في القدس كعاصمة له..

ففي العام 1897 وقبل عقد المؤتمر الصهيوني في مدينة بال السويسرية قام هرتسل بارسال وفد يهودي هدفه الاستيطان في فلسطين لكنه عاد معلنا فشله بعد ان ذرع فلسطين كلها شرقها وغربها شمالها وجنوبها وعلى مدى 3 اشهر ليقول لهرتسل وفريقه "العروس متزوجة"..!

وبعد نحو 50 عاما من مؤتمر بال وبالتحديد في 15 ايار 1948 استهجن العديد من اليهود في العالم انشاء دولة يهودية في فلسطين اسمها فلسطين ورفضوا الفكرة متهمين الحركة الصهيونية بتجميع يهود العالم في فلسطين وقتلهم كلهم..
ونفس الفكرة حملها الحاخام ناطوري كارتا التي ترفض جماعته الاعتراف بدولة اسرائيل وتعتبرها المحرقة المقبلة لجميع اليهود في فلسطين..

وفي 6 12 2017 اعترف الرئيس الامريكي دونالد ترامب بالقدس المحتلة عاصمة لاسرائيل وقد رفضت الامم المتحدة في 21 12 2017 قرار ترامب واعتبرته لاغيا ...

وفي القدس وفلسطين المحتلة والشتات رفضت الجماهير الفلسطينية قرار ترامب واعتبرته لاغيا.. القدس عربية فلسطينية والى الابد...!

Odehodeh1967@ gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :