facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نصائح بسيطة لمكياج الشتاء لكي تزيد إطلالتك إشراقاً وجمالاً


02-12-2020 10:02 AM

عمون - لا تتخلصي من ألوان مكياج الصيف إلا عندما تكونى فقط في أشد الحاجة إليها! تعلمى كيفية استخدام ألوان الذهب والبرونز و النحاس فى الماكياج خلال الأيام الرمادية من العام.

نقدم النصائح التالية لجميع النساء و لكن ليس لأولئك الاتى يعشن في الدول المشمسة على الدوام، تشعرين أنكى منذ فترة طويلة لم تستخدمى البيكينيات و مناشف الشاطئ و أنها مخزنة بعيدا عنك. لكن تقليعة بشرة الصيف لا ينبغى أن تذهب إلى التخزين، من حقك أن تحصلى على لون الجلد البرونزى، و لون الخوخ لكامل جسمك، والذى يعطى جميع أنواع البشرة الدفئ و الجودة الصحية. إليكى طرق الحصول على تقليعات بشرة الصيف دون أن تبدو كأنك استححمت فى زجاجة من التانر الذاتى .

يعد مكياج الشتاء أفضل من ماكياج الصيف، وذلك لغياب مشاكل الحر والرطوبة، التى تؤثر على رونق الماكياج وتفسده سريعًا، فالبشرة فى الشتاء تحافظ على الماكياج أطول فترة ممكنة خلال فترة الصباح، ولذلك يمكن وضع ماكياج بحرية لأنه لن يتأثر سريعًا بعوامل الجو الخارجية.

"موقع البوابة" يقدم لكم أهم النصائح لكي تزيد إطلالتك إشراقاً وجمالاً:
البشرة الفاتحة
للعيون:
كل ما تحتاجيه هي عين رقيقة و مبتسمة، اللون الذهبى أو البرونزي الخفيف ألوان مثالية لإظهار عينتين مستيقظتين، ضعى الكحل على الرموش العليا حتى الحواجب وضعيه أيضا على الرموش السفلى، ثم أنهى مكياج العينين بالمسكرا السوداء.

للخدود:
اللون البرونزي الخفيف مع لمسة لمعان خفيفة لن يبدو سيئ أو قبيح، "البشرة الفاتحة بحاجة إلى إلقاء لمعة خفيفة عليها في فصل الشتاء إنشرى كريم الأساس بهذا اللون على كل وجهك ورقبتك بفرشاة كبيرة ورقيقة .

الشفايف:
تألقى مع بشرتك الفاتحة بإستخدام الألوان الخفيفة، استخدمى ألوان شفاه مثل الخوخ الحريري بالإضافة إلى لون ذهبي لطيف والذى سوف يساعد على منع ظهور التأثير الطباشيري أو المتجمد.

البشرة المتوسطة الى الداكنة
العيون
اللون البرونزى المتوسط ​​هو أفضل لون لكى وأي لون أخف وزنا لن يظهر، و اللون الأغمق يمكن أن يبدو غير لائق في ضوء للنهار، ضعى مسحة خفيفة من اللون على الرموش العليا إلى الحواجب وضعيه أيضا على خط الرموش السفلى، ثم أنهى مكياج العينين بالمسكرا السوداء.

الخدود
اللون البرونزى صنع فقط من أجلك، حيث أنه يساعدك على إستعادة توهج معانقة الشمس، انشرى اللون بالفرشاة على جبهتك وعلى الأنف والذقن، وحول محيط وجهك، ثم ضعى الخفيف منه على وجنتيك.

الشفايف
فى حين أن ألوان الخوخ تبدو جيدة عليكى (وفى نفس الوقت سهلة وفى متناول اليد)، فإن اللون الأحمر القائم على البرتقالي فى منتهى الروعة فهو لون أكثر ثراء للشتاء، حافظى على اللون خالى من اللمعة وجريئ، وفى حين أن الشفتين تكونان مثيرتين في فصل الصيف إذا كانتا كبيرتين ولامعتين، إلا أن فى فصل الشتاء الشكل الكريمى أو الساتانى أكثر أناقة الآن.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :