facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أفضل ماسكات لتنحيف الوجه


02-12-2020 10:10 AM

عمون - الخدود الممتلئة والذقن المترهلة، من الأمور التي لا ترغب بها أيّ صبيّة على الإطلاق، في شكل وجهها، ولا يرتبط الأمر ببعض الصبايا بزيادة الوزن، بل تكون طبيعة في الوجه.

ولكن يمكنكِ حل هذه المشكلة بماسكات طبيعية لـ تنحيف الوجه، والتي تساعدكِ على التخلص قدر الإمكان من هذه المشكلة.

ماسك الشاي والزنجبيل
اخلطي كمية من النزجبيل المطحون مع ملعقتين من الشاي الأخضر، حتى تحصلي على قوام يشبه العجين، ثم ضعي الخليط على المناطق الممتلئة في وجهِك، واتركيها لمدة نصف ساعة إلى ساعة، ومن ثم اشطفي وجهكِ بالماء البارد، ومن ثم ضعي المرطب.

ماسك الخميرة والحليب
تساعد الخميرة على شد الوجه، يمكنكِ خلط مكعب من الخميرة مع ملعقة صغيرة من الحليب، ووزعيه على منطقة الذقن بالكامل، واتركي الخليط حتى يجف، ثم اشطفي وجهكِ بعدها.

ماسك بياض البيض والعسل
بياض بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة عسل، ووزعيه جيدًا على وجهِك، سوف يعمل على شد الوجه، ويخلّصكِ تدريجيًّا من الترهلات، ومن الممكن أن تجربي الماسك مرة إلى مرتين أسبوعيًّا.

الحليب ودقيق الذرة

اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة صغيرة من الذرة، حتى تحصلي على عجينة يمكنكِ وضعها على وجهِك، واتركيها لمدة 20 دقيقة، ومن ثم اشطفي وجهكِ بالماء البارد.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :