facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين الجامعة الهاشمية ومستشفى الأمير حمزة


02-12-2020 10:28 PM

عمون - بحث رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون خلال لقائه اليوم الأربعاء، مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير، أهمية استمرار التعاون وتعزيزه بين الجانبين.

وأكد الدكتور الزبون، خلال اللقاء، أن إدارة الجامعة حريصة على تقديم التسهيلات والخدمات التي يحتاجها مستشفى الأمير حمزة، والذي يخدم كافة فئات المجتمع، خاصة في ظرف جائحة كورونا.

ولفت إلى أهمية العلاقة التشاركية بين الطرفين والتي انعكس أثرها على كافة المستويات وخاصة في رفد المجتمع المحلي بالخبرات التي تساهم في النهوض بالمستوى الصحي، مثمناً دور المستشفى في التعليم الطبي الذي يقدمه أعضاء هيئة التدريس في المستشفى إضافةً إلى تدريب طلبة الكليات الصحية.

من جهته، أعرب الدكتور نصير عن أمله باستمرار العلاقة التشاركية بين الجانبين، خاصةً في مجال التعليم والتدريب، مؤكداً حرص إدارة المستشفى على تقديم كافة الخدمات الطبية لكافة العاملين والمتدربين من الجامعة الهاشمية.

وذكر عميد كلية الطب الدكتور راضي السيوف، أن كلية الطب تضم نخبة من الأساتذة المتخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، آملاً باستمرار التعاون المشترك بين الجانبين في ظل الاتفاقية المبرمة بينهما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :