facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد 10 مباريات فقط .. مدرب برشلونة يتحدث عن "دوري يضيع"


06-12-2020 11:06 AM

عمون - ألقت خسارة برشلونة أمام قادش بظلالها على آمال مدرب الفريق، الهولندي رونالد كومان، الذي وصف الخسارة بأنها خطوة كبيرة للخلف في احتمال المنافسة على لقب الليغا الذي خسره الفريق الموسم الماضي.

وخسر برشلونة 1-2 في مباراته التي جمعته، السبت، بقادش في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويمر رفاق ميسي بفترة عصيبة، إذ يحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المحلي، برصيد 14 نقطة جمعها من 10 مباريات.

وقال الهولندي رونالد كومان "من الصعب للغاية تبرير الأهداف التي نستقبلها، قد يكون هذا بسبب فقداننا حالة التركيز، افتقدنا في المباراة كذلك إلى القوة عند خسارة الكرة، لا يمكن شرح طريقة استقبالنا الهدف الثاني، قد يتعلق الأمر بعدم التركيز".

وعن تأثير الخسارة على حظوظ برشلونة في المنافسة على اللقب، قال كومان "هذه خطوة كبيرة للخلف في احتمال المنافسة على اللقب، علينا أن نرى الأمر على هذا النحو بعد مباراة كانت نتيجتها مخيبة للآمال، فارق الـ12 نقطة إلى الصدارة كبير جدًا، ولكن علينا مواصلة العمل، وإذا لم نطور من أنفسنا ونقلب موازين هذه النتائج.. أعتقد أنني لا أستطيع قول المزيد"، حسب ما نقلت "آس".

وعن رحلة العودة إلى سكة الانتصارات، قال كومان: "نعاني من تقلبات في الأداء والنتائج في المباريات وفي السلوك، دائمًا ما يكون الأداء جيدا في البداية، ولكن خلال المباراة هناك كرات تركنا فيها مساحات. عندما نخسر الكرة نرتكب أخطاءً كثيرة، هذا أمر متعلق بالفريق بأكمله".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :