facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تحديد موقف راموس النهائي من مواجهة مونشنجلادباخ


07-12-2020 01:56 PM

عمون - واصل ريال مدريد تدريباته التحضيرية لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الأربعاء المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، متاح للمشاركة أمام مونشنجلادباخ، حيث تأكدت جاهزيته الكاملة للحاق بالمباراة.

وكان راموس قد شارك في جزء من التدريبات، بعدما غاب لفترة عن المباريات بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده الإسباني.

وأضافت أن زيدان المدير الفني للريال، بإمكانه الاعتماد على راموس أمام بوروسيا، مشيرة إلى أنه من المرجح أن يبدأ أساسيًا، ما لم تحدث أي مفاجأة.

ومن جهة أخرى، كشف برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، أن راموس تدرب بالفعل مع المجموعة، قبل المباراة المهمة أمام مونشنجلادباخ.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز أو التعادل مع مونشنجلادباخ، من أجل التأهل لدور الـ16 من المسابقة، حيث إن الهزيمة مع انتصار إنتر ميلان على شاختار، ستطيح بالميرنجي خارج الأبطال.
(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :