facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصحفي الحق كالذئب يعيش من سعي قدميه


عودة عودة
07-12-2020 04:40 PM

قبل ايام قليلة كنت في "الرأي" تجولت في جميع ارجائها.. هنا كان وهي في أوجها مكتب رئيس التحرير استاذي ابو عزمي محمود الكايد يليه مكتب استاذي هاشم خريسات مدير التحرير للشؤون المحلية ثم مكتب مكتب استاذي سليمان القضاة مدير التحرير للعر بي والدولي..

في كثير من المرات كان رئيس التحرير يحضر اجتماع المندوبين بحضور مدير المندوبين استاذي عبدالله حجازي وبعد توجيهات الاستاذ ابو عزمي سأل: كم جلب فلان من الاخبار ..؟! فيرد عليه الاستاذ حجازي بعدد الاخبار لكل منا واحدا واحدا..وعندما وصل الدور الى اسمي أجاب الاستاذ عبدالله حجازي :والله يا سيدي ما احنا ملحقين عليه..!

واتذكر انني حصلت على اتفاق اوسلو ونشرته "الرأي" كاملا بعد ترجمته فغضب السفير الفلسطيني في الاردن الطيب عبدالرحيم كثيرا والذي استنجد بوزير الاعلام ونائب رئيس الوزراء حينذاك معن ابو نوار فطلب وقفي عن العمل فرفض ابو عزمي قائلا لابي نوار : هذا الصحفي عودة عودة عندي اياه بعشرة..!

ودوت الصحيفة بالتصفيق الممزوج بالفرح..

ايام كانت جميلة وواعدة.. وما تزال جميلة وواعدة..!

رحمك الله يا ابو العزم..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :