facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأعلى للسكان واليونيسف تصريحات خطيرة


عودة عودة
13-12-2020 04:02 PM

شدتني قبل أيام قليلة تصريحات ملفتة وخطيرة للمجلس الاعلى للسكان منها: تضاعف عدد الاسر الاردنية الفقيرة التي يقل دخلها عن 100 دينار في الشهر..!

وعلل المجلس الاعلى للسكان وجود هذه الحالة الخطيرة ببروز وفجأة جائحة كورونا وتأثيرها على التحديات الاجتماعية للمواطنين الفقراء خاصة من ذوي الدخل المحدود وعلى الاخص الاسر الاكثر هشاشة وتحديدا الاطفال والشباب في هذه الاسر..

واشار المجلس الاعلى للسكان الى دراسة نفذتها منظمة اليونيسيف في الاردن اشارت وبوضوح الى انخفاض معدل دخل الاسر الاردنية التي يقل دخلها عن 100 دينار شهريا وجرى هذا بعد جائحة كورونا اللئيمة..

شخصيا اشهد وفي كل مكان وخاصة الشوارع واماكن العبادة وغيرها اعدادا متزايدة من الاطفال والنساء والرجال يطلبون وبالحاح مساعدات مالية قليلة من الناس العابرين..!

نأمل من الحكومة الجديدة وجهات اخرى حكومية واهلية التحرك وعلى عجل وقبل أن يتسع الرقع على الراقع..!

Odehodeh1967@gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :