facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ايطاليا تخصص 645 مليون يورو لتعويض اصحاب المطاعم والمقاهي عن الأعياد


م. عدنان السواعير
18-12-2020 11:41 PM

الحكومة الايطالية تختار الحزم

لا أعياد في الفترة القادمة

الطريقة التي يحتفل بها الاوروبيون بأعياد الميلاد ورأس السنة كانت مدعاة قلق للحكومات، لذلك ولتفادي موجة أخرى بعد الاعياد أخذت الحكومات على نفسها كيفية مواجهة الأعياد.

النهج الذي اختارته الحكومة الايطالية وأعلن عنها رئيس الوزراء الايطالي في مؤتمر صحفي عقده قبل قليل يغير ما تعود عليه الايطاليون في فترة الأعياد هذه، حيث انهم لن يستطيعوا اللقاء كما تعودوا في عيد الميلاد ورأس السنة، هذه الإجراءات والتي تجري من ٢٤ولغاية ٢٧-١٢ ومن ٣١-١٢ ولغاية ٧-١ من العام الجديد تتضمن اغلاق كليًا أماكن التزلج والمطاعم والمقاهي والمراقص ودور السينما إضافة طبعًا للقرارات السابقة بخصوص المدارس والجامعات والباصات والقطارات بحمولة ٥٠٪؜ من المقاعد المخصصة.

العائلات الايطالية لن تستطع فتح ابوابها لزيارات من اخرين يفوق عددهم على شخص وطفل واحد ولن يستطيعوا التحرك بسياراتهم لمسافة تبعد اكثر من ٣٠ كم من بيوتهم ومنعهم من زيارة مراكز المحافظات والالوية لتفادي التزاحم في اماكن التسوق.

هذا النهج للعلم هو شبيه بالخيارات التي قامت بها الحكومات الاوروبية، فرنسا، بريطانيا، اسبانيا، النمسا، هولندا والمانيا وحكومات أخرى في الاتحاد الاوروبي.

يجب الإشارة هنا وهو ما دعاني لكتابة هذا الادراج ان الحكومة الإيطالية قررت وضع 645 مليون يورو وفوريًا تحت تصرف أصحاب المطاعم والمقاهي التي سيتم اغلاقها ومبالغ أخرى لاصحاب محطات التزلج ودور السينما والمراقص.

هذه الاجراءات لم تشهد لها أوروبا مثيل في حياتها إذا استثنينا فترة الحروب والحمى الأسبانية في مطلع القرن الماضي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :