facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوشنر: قرارات ترامب قادت إلى السلام في المنطقة


21-12-2020 07:41 PM

عمون - قال كبير مستشاري الرئيس الأميركي، جاريد كوشنر، يوم الاثنين، إن قرارات الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد قادت إلى السلام في المنطقة.

وأكد كوشنر في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، أن التغيير في المنطقة قد بدأ رسميا.

واعتبر المسؤول الأميركي البارز أن القدس هي مفتاح الحل للمشكلات، وأنها ستظل مفتوحة أمام الجميع، وتوّحد كل الأديان.

ولفت كوشنر إلى إنجازات ترامب المتعلقة بملف السلام والذي تمخض عن توقيع اتفاقيات مع عدد من الدول مثل الإمارات والبحرين والسودان والمغرب.

وشدد على ضرورة استمرار دعم كافة الجهود الرامية لتحقيق السلام، مشيرا إلى أن ذلك يصب في مصلحة الجميع، ويجعل العالم يتغير للأفضل.

وكان كوشنر قد أكد في مقابلة مع "سكاي نيوز عربية" في وقت سابق، أن دولا أخرى في المنطقة تسعى للاقتداء بالإمارات التي أعلنت مؤخرا عن معاهدة للسلام مع إسرائيل.

وأوضح كوشنر حينها "تحدثنا مع دول أخرى، وأجرينا الكثير من المناقشات معها، وأعتقد أن معظمها كانت تحسد الإمارات على الخطوة التي اتخذتها".

وأضاف أن "هذه الدول مصرّة على عدم تحديد الماضي لمستقبلها، إذ يريدون شرقا أوسطا أكثر سلاما وازدهارا وتواصلا"، لافتا إلى أن "شعوب المنطقة تتطلع إلى شرق أوسط أكثر سلاما وازدهارا".

وتابع: "كانت الأصداء جد إيجابية في الإمارات، وهذا أمر مهم بالنسبة لدول أخرى"، واصفا معاهدة السلام بين الإمارات وإسرائيل، بأنها أكبر إنجاز تحقق بالمنطقة في الفترة الأخيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :