facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بايدن هل يمزق صفقة القرن ..


عودة عودة
30-12-2020 01:44 PM

الكثير من المراقبين للخلافات الامريكية الامريكية اي بين الحزب الديموقراطي والحزب الجمهوري بشأن القضية الفلسطينية تحديدا يرونها فوق صفيح ساخن وان كانت غير معلنة..

لقد أعاقت اشهارها اسباب كثيرة منها الخلافات حول نتائج الانتخابات الرئاسية التي تنافس فيها الرئيس السابق للجمهورية دونالد ترامب من الحزب الجمهوري وخصمه جو بايدن من الحزب الديموقراطي ونائب الرئيس السابق أوباما أول رئيس امريكي اسود..

ففي 6 12 2017 اعترفت الولايات المتحدة الامريكية في عهد ترامب بالقدس عاصمة لاسرائيل وقد اسقطته الامم المتحدة فورا وبالتحديد في 21 12 2017 وكانت ضربة قاسمة في الظهر للولايات المتحدة الامريكية واسرائيل وصديقاتها..

لقد كانت اسرائيل ومنذ قيامها 1948 قد اعلنت ان تل ابيب هي العاصمة لها الى ان جاء ترامب واعلن ان القدس هي العاصمة الابدية لاسرائيل وفشل فشلا ذريعا...

وبعد..

هل يمزق الرئيس الامريكي الجديد جو بايدن صفقة القرن..من الصعب الاجابة على السؤال الان فالرجل لا يحب الثرثرة لكنه صارم ان قال فعل..؟!

0deh odeh 1967 @ gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :