facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزميلة هبة الصباغ تقدم برنامج (Jb cup) على راديو (Jbc)


01-01-2021 10:26 PM

عمون - أعلنت اذاعة Jbc عن إنضمام الزميلة هبة الصباغ المتخصصة في الصحافة الرياضية الى كادرها عبر برنامج رياضي جديد يحمل اسم Jb cup.

وستقوم الزميلة الصباغ بإعداد وتقديم البرنامج الرياضي Jb cup والذي سيذاع كل يوم اثنين من كل اسبوع من الساعة الرابعة وحتى الخامسة عصرا.

وذكرت الزميلة الصباغ عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن البرنامج سيقدم العديد من الاخبار والفقرات الرياضية التي تسلط الضوء على مختلف القضايا الى جانب اخبار مشاهير ونجوم الرياضة.

يذكر أن الزميلة هبة الصباغ هي أمين السر المساعد في نقابة الصحفيين الاردنيين وتملك خبرة طويلة في مجال تقديم البرامج الرباصية الاذاعية والتلفزيونية وقد عملت كمراسلة رياضية للعديد من القنوات الرياضية الى جانب شغلها منصب مديرة الاعلام لبطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17 والتي اقيمت في العام 2016.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :